لماذا كلينك إكسبرت

تقدم كلينك أكسبرت العلاج للزوار العرب من جميع أنحاء العالم بأفضل الأسعار وأرقى الخدمات وأعلى التقنيات وتتميز بوجود كادر طبي ذوي خبرة عالية تفوق الثمان سنوات وفريق طبي مدرب بشكل ممتاز. بسبب سمعتنا وشهرتنا قامت الحكومة التركية بتقديم دعم مادي لـ كلينك إكسبرت عن كل زائر عربي الأمر الذي لايحصل عليه أي مركز آخر في تركيا لضمان جودة الخدمة وخدمة أكبر عد ممكن من الأخوة العرب خصوصا. نحن مختصون بعمليات زراعة الشعر بأحدث التقنيات والجراحات التجميلية كافة بما فيها علاج الأسنان. .

أسعارنا منافسة جدا مقارنة بالخدمات والميزات المقدمة لزائرينا إذ أننا نقوم بتحويل الدعم المادي المقدم من الحكومة التركية لجميع الزائرين
نستخدم أحدث التقنيات أثناء العمليات والعلاجات ونضمن لمرضانا نتائج رائعة ومكفولة مدى الحياة
دعم من الحكومة التركية لمشفى كلينك إكسبرت نتيجة لميزاتها وخدماتها واستقطابها الكبير للزائرين العرب
خبرة تفوق الثمان سنوات في مجال زراعة الشعر وعمليات التجميل وشفط الدهون بالليزر

زراعة الشعر في كلينك إكسبرت

أحدث التقنيات

عدد الشعرات الممكن استخراجها بتقنية الإقتطاف

7000-20000

في طريقة الاقتطاف يتم استخراج بصيلات الشعر واحدة تلوى الآخرى. و في حين لا تزال بعض العيادات تقوم بذلك يدويا ، فإن كلينك اكسبرت تستخدم تكنولوجيا المثقب الصغير المتحرك الحديثة .في هذه التكنولوجيا تستخرج الشعرات باستخدام المثقب بسرعة عالية مما يجعل عملية استخراجها أسرع ويقلل من خطر الإضرار بها

24000

عملية ناجحة بتقنية الإقتطاف الحديثة FUE

شهادة المجلس الأعلى لإستعادة الشعر

جميع أطباء مشفى Clinicexpert حاصلون على أعلى الشهادات التي تخولهم لمزاولة عمليات زراعة الشعر ومن بين الأطباء الدكتور أوكان Dr.Okanمع العلم أنه يوجد 28 طبيب في تركيا حاصلون على هذه الشهادة

قبل وبعد

صور مجموعة من الأشخاص الذين قامو بزراعة الشعر في مشفى كلينك إكسبر من الرجال والنساء

إجراء كافة العمليات في مشفى حاصل على شهادة اعتماد اللجنة المشتركة الدولية (JCI)

في تقنية الاقتطاف يتم فتح قنوات صغيرة (بمقدار 0,7 ملليمتر ) من الجهة الخلفية لفروة الرأس لذلك تكون نسبة حصول مضاعفات خطرة قليلة جدا ً ، و لكن تبقى العدوى أحدى المخاطر الأكثر احتمالا ً لأن الجهة الخلفية لفروة الرأس تكون مفتوحة و معرضة للعدوى حتى من الهواء . في معظم البلدان تجرى عمليات زراعة الشعر في عيادات نظيفة و ليس في مشافي معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية .

غرفة العيادة أو المكتب الطبي ليست كافية لضمان الجودة الصحية. لا يمكنك الحصول على أفضل النتائج لزراعة الشعر إلا في غرف مستشفى مع أنظمة الترشيح والنظافة المناسبة .

تقوم كلينك إكسبرت بإجراء جميع عملياتها في غرف مشفى صحية للغاية مع عدم وجود أي احتمال لخطر الإصابة بأية عدوى.

وقد تم تجهيز المشفى بأنظمة خاصة للتطهير تقوم حتى بتطهير الهواء، وكذلك جميع المعدات الطبية المستخدمة في العملية. اعتمادنا من قبل اللجنة المشتركة الدولية هو نتيجة حرصنا الشديد على النظافة الصحية في المستشفى.

 ميزات Clinicexpert

تقنية الإقتطاف FUE

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE هي ببساطة أخذ البصيلات الواحدة تلو الأخرى من الجهة الخلفية لفروة الرأس وذلك بواسطة مثقب متحرك قطره ما بين 0,8 ـ 1 سم و زراعتها في المنطقة المطلوبة بعدما يتم فتح قنوات في فروة الرأس ، ليس هناك أي قطع لشريحة من فروة الرأس ، يتم إجراء العملية تحت التخدير الموضعي و دون أي ألم .

يتم أخذ بصيلات الشعر من الجانب الخلفي من فروة الرأس بواسطة جهاز يسمى المثقب الصغير المتحرك ، هذا الجهاز يصنع قنوات صغيرة جدا (أصغر من 1 مليمتر) في الجلد مما يجعل من الممكن إخراج بصيلات الشعر الصحي مع جذورها ، و إعادة زرعها في المناطق التي فيها صلع أو شعر خفيف و ذلك بعد فتح ثقوب صغيرة فيها أيضا ، وعندما تتصل البصيلات بالأوردة الدموية تنمو و تعطي شعر صحي وقوي في المناطق المزروعة .

تختلف طبيعة بصيلات الشعر باختلاف الأشخاص و باختلاف أعمارهم أيضا ، و لكن عندما يتساقط الشعر فإن المنطقة الخلفية من الرأس لا تتأثر بتساقط الشعر مما يجعلها مثالية لعملية زراعة الشعر ، فعندما تؤخذ بصيلات الشعر من هذه المناطق و يتم زراعتها في أجزاء أخرى من الجسم ، فإنها تبقى محتفظة بمقاومتها لسقوط الشعر و لهذا السبب فإن الشعر المزروع لا يسقط بعد عملية الاقتطاف FUE الناجحة .

كلينك إكسبرت في الإعلام

سكاي نيوز تختار كلينك اكسبرت
الاتجاه – يعرض كلينك اكسبيرت

LIKE US ON FACEBOOK